الأنشطة الدعوية الشعبية

أوريون ستراتيجيس (ORION STRATEGIES) تساعد عملاءنا في اتخاذ القرارات الرئيسية على أساس مقارنة المنافع الاجتماعية والاقتصادية ضد المخاطر السياسية والعلاقات العامة. تبني أوريون التحالفات العمالية التي تكتسب الزخم بين الناس حتى يتم التوصل إلى العدد المطلوب ويصبح الشعور بالحتمية مفهوما تقليديا.

أنشطة التواصل على المستوى الفيدرالي وعلى مستوى الولاية

بالإضافة إلى حكومة الولاية، تعمل أوريون ستراتيجيس (ORION STRATEGIES) للتأثير على ممثلين منتخبين فيدراليا من كلا الطرفين وموظفيهم بشأن قضايا متعددة وعلى حملات الدعوة الموجهة إليهم.

إدارة الائتلاف والتنظيم الشعبي

يقوم فريق أوريون بعقد اجتماعات فردية مع أعضاء الائتلاف النشطين والمحتملين. ويشمل النهج لهذه الأهداف إقامة الشبكات، والعروض التقديمية، وبناء العلاقات. ويتم تقييم إمكانية تعاون كل عضو من أعضاء الائتلاف ومن ثم الاتصال به، إذا ومتى كان التوقيت مناسبا.

الدعم المباشر عبر الإنترنت وعبر وسائل الإعلام الاجتماعية

أوريون ستراتيجيس (ORION STRATEGIES) تعمل مع العملاء لتطوير أو تعزيز المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام الاجتماعية من خلال المحتوى التفاعلي لدعم القضايا والأسباب لكسب تأييد الأطراف الأخرى وأصحاب المصلحة. ومن ثم، يمكن حشد وتهيئة هذه المنظمة للوصول إلى المسؤولين المنتخبين، وصناع السياسات والجمهور.